شركة نقل عفش بالخبر

شركة الرصف الامن _نقل عقش ونقل اثاث بالخبر

شركة الرصف الامن _نقل عفش ونقل اثاث بالخبر

شركة الرصف الامن_ نقل عفش بالخبر

خبرة 20عاما خدمة فك وتركيب وتغليف

*تقدم شركة الرصف الأمن https://alrasvalamen.com/خدماتها بمدينة الخبر. نقل الأثاث من والى جميع احياء الخبر. الثقبة والعليا والخبر الشمالية, والخبرالجنوبيه, والعزيزية والعقربية, والراكه والحزام الذهبي والخزامى, والشراع والعقربية والتحلية ومدينة العمال واسكان الخبر واسكان آرامكو, والأمواج, وحى النورس. خدمة 24 ساعة على مدار اليوم أسعار خاصة لجميع العملاء ضمانات ورقية وعقود موثقة افضل السيارات افضل انواع التغليف وخدمة مميزة لجميع العملا

صور من ترتيب ونقل العفش

خدمات الشركة

خدمات شركة الرصف الامن
خدمات شركة الرصف الامن

1_خدمة فك وتغليف الغرف للحفاظ على سلامة الأثاث من الخدوش والكسر حيث نقوم بفك وتركيب جميع الغرف الحديثة من غرف ايكيا وغرف اشلي والغرف الايطاليه الحديثة وغرف دمياط الحديثة حيث لدينا افضل النجارين المحترفين  المخصصين في فك وتجميع الغرف .

2_خدمة نقل ,وفك الحدائق وتركيبها في المكان المخصص الذي يطلبه العميل وفك وتركيب زينة الجدران الحديثة وفك وتركيب النجيل الصناعي.

3_خدمة فك التحف الثمينة وتغليفها ونقلها مع الضمان الكامل.

4_خدمة فك ونقل الأدوات الكهربائية والنجف, والأجهزة الكهربائية.

5_فك وتركيب المطابخ الحديثة والمطابخ العادية

6_توفر الشركة افضل السيارات الحديثة والمقفلة لنقل وحماية الأثاث والعفش من الاتربة واشعة الشمس والتغيرات الجوية.

7_توفر الشركة افضل الفنيين المخصصين في فك وتركيب الأجهزة الكهربائية والمكيفات المركزية ومكيفات الاسبليت والمكيفات العادية.

8_توفر الشركة أفضل العمالة المدربة والمخصصة لنقل الأثاث ونقل العفش.

9_توفر الشركة افضل انواع التغليف البلاستيك الشفاف عاى الجودة وافضل انواع التعبئة من كراتين وحافظات ملابس وحافظات ادوات المطبخ.

10_تضمن الشركة ترتيب الأثاث والعفش في المنزل

11_فك وتركيب الستائر بجميع انواعها

أفضل الفنيين والنجارين

شركة الرصف الامن_أفضل الفنيين والنجارين
شركة الرصف الامن_أفضل الفنيين والنجارين

توفر الشركة فنيين متخصيصين فى فك ونقل وتركيب ألاثاث بجميع انواعة أمثال شركة اشلي https://store.ashley.sa/ وشركة ايكياhttps://www.ikea.com/sa/ar/ ولدينا فريق عمل مكون من النجارين والعمالة المدربة على نقل الأثاث وحيث ان نقل العفش من الاعمال التى يجب توخى الحذر اثناء عملية النقل فلذالك يجب توفر الخبرة الكافية لدى فريق العمل من الفنيين والنجارين والعمالة وللحرص على سلامة نقل العفش نوفر أفضل السيارات الحديثة والمجهزة والمقفلة للحفاظ على سلامة الأثاث من التغيرات المناخية والعواصف الترابية ومن الامطار واشعة الشمس وكما تلتزم الشركة بكامل العقود الموثقة بينها وبين العميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

 

السلام عليكم

× wahts app